السبت 2 ديسمبر 2023 | 07:12 م

التعليم في بني سويف يستعرض جهود تعزيز الشراكات والتعاون في ورشة العمل


شارك  محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، في ورشة العمل بعنوان "تعزيز شراكات وروابط العمل"، التي أقيمت برعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، بإشراف الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني.

وفي كلمته، أعرب عبد التواب عن سعادته بالمشاركة في هذه الورشة، مشيدًا بأهمية تعزيز الشراكات والتعاون في قطاع التعليم، أكد أن هذه الجهود تتسق مع رؤية التنمية المستدامة لمصر 2030، التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم الفني.

وأشاد عبد التواب بالشراكات والتعاون في التعليم، مشددًا على أهمية توفير برامج تعليمية عالية الجودة تتناسب مع احتياجات سوق العمل، وتسهم في توفير فرص العمل للخريجين ،وأوضح أن تطوير المناهج وتوسيع إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية يعكس التفاني في تطوير التعليم الفني.

وفي ختام كلمته، أكد عبد التواب على النجاحات الملحوظة في تعزيز التعليم الفني، مشيرًا إلى الطفرة الكبيرة في عدد المدارس والتخصصات الجديدة، وتحسين المناهج وفقًا لمنهجية الجدارات، وأختتم بالتأكيد على أهمية الشراكات والتعاون مع المؤسسات في تطوير المنظومة التعليمية، تماشياً مع رؤية التنمية المستدامة.